عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/29الساعة06:40

مصدر يؤكد ل"عدن برس" مغادرة الزُبيدي وبن بريك إلى الرياض

Rate this item
(0 votes)
مصدر يؤكد ل"عدن برس" مغادرة الزُبيدي وبن بريك إلى الرياض

عدن برس / خاص -
أكد مصدر موثوق في العاصمة عدن ل"عدن برس"، مغادرة رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، عدن صوب العاصمة السعودية الرياض.

وجاءت مغادرة رئيس المجلس الانتقالي الجنوب الزُبيدي ونائبه بن بريك إلى الرياض عقب 24 ساعة من إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يضم 26 شخصاً بينهم الرئيس ونائبه، وذلك بتفويض شعبي في مليونية إعلان عدن التاريخي يوم 4 مايو الجاري لإدارة وتمثيل الجنوب داخلياً وخارجياً.

كما جاء إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي تلبية لرغبة الشارع الجنوبي المطالب باستعادة وبناء دولة الجنوب عقب تحقيق المقاومة الجنوبية بدعم من التحالف العربي الانتصارات الميدانية الكبيرة على ميليشيا الانقلابيين التابعين لجماعة الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح والتنظيمات الإرهابية.  

. 1460 . Last modified on الجمعة, 12 أيار 2017 17:14

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...