عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/18الساعة07:08

عضو المجلس الانتقالي الجنوبي شطارة: قوة الجنوبيين تتعاظم وتتوسع

Rate this item
(0 votes)
عضو المجلس الانتقالي الجنوبي شطارة: قوة الجنوبيين تتعاظم وتتوسع

عدن برس / خاص -
قال عضو المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ لطفي شطارة: دنت ساعة الحقيقة، وإن قوة الجنوبيين اليوم تتعاظم سياسياً بعد أن تعاظمت على الأرض عسكرياً وأمنياً، وكل ما نريده اليوم هو إحترام إرادة شعب الجنوب وإحترام قيادته التي ستتوسع قريباً وبدون شك.

ووجه تحذيراً للمرتجفين والمهزومين والمأزومين أيضاً، كما قال شطارة: إننا جميعاً أبناء أرض وهوية لا يمكن لأي جنوبي كان أن ينتقص من جنوبي آخر في أرضه وهويته حتى وإن عارضنا.

وأضاف: أقول ذلك ليس لأنني حصلت على ثقة المجلس الانتقالي للجنوب، بل ولأنني مؤمن بقوة أن الجنوب لن يعود إلا بلحمة كل أبناءه ووحدة صفهم.

وأشار إلى أنهم ليسوا في خلاف مع أي جنوبي يؤمن بإرادة هذا الشعب وحقه في تقرير مستقبله السياسي، أو مع أي جنوبي يقف مع الحق في التكافؤ في الاستحقاقات السياسية القادمة.

. 2473 . Last modified on الخميس, 11 أيار 2017 15:43

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...