عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/29الساعة06:55

شطارة: الشرعية تريد الانقلاب على من أعادها إلى عدن التحالف والجنوبيين

Rate this item
(0 votes)
شطارة: الشرعية تريد الانقلاب على من أعادها إلى عدن التحالف والجنوبيين

عدن برس / خاص -
قال رئيس تحرير موقع "عدن برس" الإخباري الإلكتروني الناشط السياسي والإعلامي لطفي شطارة: إن التحالف العربي والجنوبيين أعادوا الشرعية إلى عدن، ولكن الشرعية تريد الانقلاب على الجنوبيين وعلى التحالف ومن داخل عدن.

وأعرب عن أسفه كون التحالف والجنوبيين أرادوا إعادة الإعتبار للشرعية ورئيسها الجنوبي، ولكنها أبت المؤامرة من تحالف 27 أبريل 1994 ان تتكشف وتظهر صورتها القبيحة، فبدلاً من أن تركز في حربها على من طردها من السلطة ومن البلاد، نراها تحارب من أعادها إلى السلطة وإلى عدن.

وذكر أنه هكذا كان المخلوع علي صالح بتحالفه مع الإصلاح وانتهى، وهكذا يريد الرئيس عبدربه منصور هادي بتحالفه مع الإصلاح أن ينتهي، أما الجنوب حارب وانتصر لذاته وللتحالف وقطع يد إيران، فلهذا لن يسلم نفسه لا للإصلاح ولا للشرعية التي تريد إفشال قادته والتحالف العربي معاً.

ولفت إلى أن الانقلابيين تحالفوا مع إيران وانقلبوا على الشرعية وطردوها من صنعاء، بينما الجنوبيون تحالفوا مع دول التحالف العربي وأعادوا الشرعية إلى عدن، كما احتل الانقلابيون الشمال وحاربوا دول التحالف، فيما حرر الجنوبيون الجنوب وانتصروا لأنفسهم وللتحالف، وأيضاً حاول الانقلابيون تنفيذ مخطط إيران في السيطرة على الجنوب وممراته الدولية، وبالمقابل الجنوبيون قاتلوا وانتصروا وقطعوا يد إيران ومخططها في الجنوب.

. 156 . Last modified on الخميس, 11 أيار 2017 15:28

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...