عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/10/22الساعة11:02

القائد الزُبيدي يناقش مع وفد حضرموت إعلان القيادة الجنوبية

Rate this item
(0 votes)
القائد الزُبيدي يناقش مع وفد حضرموت إعلان القيادة الجنوبية

عدن برس / خاص -
التقى اللواء الركن القائد عيدروس قاسم الزُبيدي الرئيس المفوض للقيادة السياسية الجنوبية الوفد المكلف من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك للمشاركة في عملية الإعداد والتحضير لإعلان القيادة السياسية التي هي على وشك الإعلان.

وفي اللقاء أكد القائد الزُبيدي على مكانة حضرموت ووصفها بالقلب النابض في الجسد الجنوبي، مشيداً بدور حضرموت ومناضليها في مسيرة الثورة الجنوبية الظافرة والتي كانت مشاركتهم الفاعلة في إنجاح مليونية إعلان عدن التاريخي.

وأطلع القائد الزُبيدي، وفد حضرموت على ما تم إنجازه في إطار جهود إعلان الكيان السياسي الجنوبي كرافعة سياسية للقضية الجنوبية على المستويين المحلي والدولي، معبراً عن الشكر والامتنان للثقة التي منحت له بتفويضه بتشكيل قيادة سياسية برئاسته لإدارة وتمثيل الجنوب.

واستمع القائد الزُبيدي، من وفد محافظة حضرموت إلى تصوراتهم حول هيكل الكيان المزمع إعلانه قريباً والدور الذي سيقدمه، كما أكد الوفد دعمه الكامل لمشروع إعلان الكيان السياسي باعتباره مطلب سياسي مشروع لشعب الجنوب، كما أكد الوفد أن حضرموت كانت وما زالت مع العاصمة عدن تمثلان جناحا الجنوب الذي لايستقيم إلا بهما.

مثل وفد محافظة حضرموت في اللقاء العميد أحمد محمد بامعلم مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية والأستاذ علي عبدالله الكثيري والأستاذ عقيل محمد العطاس والأستاذ عبدالمجيد وحدين وعدد من تنسيقية قوى التحرير والاستقلال على رأسهم الأستاذ سالم عبدالمنعم باعثمان وعلي عمر باثواب.

. 254 . Last modified on الأربعاء, 10 أيار 2017 16:14

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...