عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/11/20الساعة12:39

أمن عدن: إبطال مفعول متفجرات تستهدف جسر البريقة

Rate this item
(0 votes)
أمن عدن: إبطال مفعول متفجرات تستهدف جسر البريقة

عدن برس / خاص -
ابطلت شرطة مديرية البريقة غرب العاصمة عدن عصر اليوم الثلاثاء مفعول متفجرات وضعت تحت جسر البريقة بداخل 3 شوالات وذلك بعد إبلاغ مواطنين عنها.

وأفاد مدير شرطة البريقة النقيب صالح لحمان باعوضه: ان رجال الأمن تلقوا بلاغا من مواطنين عن وجود 3 شوالات عند جسر المدينة ما اثار الشكوك حولها.

وأشار الى انه تم إبلاغ العمليات والنزول مباشرة من قبل رجال الأمن إلى الموقع مع خبير متفجرات وتم إبطال مفعولها والتحفظ عليها.

وأوضح انه عثر في داخل الشوالات المضبوطة على كميات كبيرة من رؤوس ذخيرة " 37 " وغيرها من المواد المتفجرة، ما يُشير الى ان الهدف من وضعها كان استهداف جسر المدينة لولا عناية الله وتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية.

واكد باعوضة ان أجهزة الأمن ستقوم بتعقب من يقف وراء هذه الأعمال الإجرامية التخريبية، والضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن ومن يتعاون معهم.

الجدير بالذكر أن رجال الأمن في البريقة سبق وقد قاموا بإبطال عملية مماثلة قبل أشهر وضعت حينها عبوات ناسفة بأكياس تحت الجسر وتم اكتشافها وابطال مفعولها.

. 119 . Last modified on الثلاثاء, 09 أيار 2017 21:52

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...