عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/11/20الساعة12:24

الانتهاء من نزع الألغام في موقع مشروع توسعة الخط البحري بعدن

Rate this item
(0 votes)
الانتهاء من نزع الألغام في موقع مشروع توسعة الخط البحري بعدن

عدن برس / وضاح الشليلي -
تسلم وكيلا محافظة عدن الدكتور رشاد شائع والمهندس غسان الزامكي محضراً خاصاً بشأن الانتهاء من نزع الألغام التي زرعها الانقلابيون التابعون لجماعة الحوثي والمخلوع صالح بشكل كامل في موقع مشروع الطريق البحري الذي نفذه الفريق الوطني لنزع الألغام بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وبدعم قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن.

وخلال التسليم الذي جرى صباح اليوم بحضور وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس حسين عقربي، أشاد وكيلا محافظة عدن شائع والزامكي، بالجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق الهندسية الخاصة بنزع الألغام في إنجاز مهامها الوطنية بشكل كامل.

وأوضحا أن مشروع الخط البحري سيتم تنفيذه واستكماله مباشرة بعد تسلم مقاول المشروع نسخة من محضر الانتهاء من نزع الألغام في أحد أهم الطرق الإستراتيجية بالعاصمة عدن.

وعقب التسليم تجول وكلاء محافظة عدن ووزارة الأشغال في الطريق الممتد من جولة كالتكس إلى جزيرة العمال باعتباره من أهم المشاريع الكبيرة في عدن.

. 153 . Last modified on الإثنين, 08 أيار 2017 19:57

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...