عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/29الساعة06:55

مغادرة 6 من جرحى المقاومة الهند عائدين إلى عدن

Rate this item
(0 votes)
مغادرة 6 من جرحى المقاومة الهند عائدين إلى عدن

عدن برس / فارس العزيبي -
غادر مساء أمس مدينة بونا الهندية 6 جرحى و 4 مرافقين إلى العاصمة عدن بعد استكمال علاجهم بدعم من دولة إمارات الخير، كما تم تسليم الجرحى مبلغ مليون وستمائة ألف ريال يمني بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مقسمة بينهم بالتساوي بما يعادل خمسون ألف روبية لكل جريح.

وشملت قائمة مجموعة الجرحى المغادرين كل من أمجد محمد عبدالشكور عبدالله، حميدة محمد أحمد محسن، شيخة أمجد محمد عبدالشكور، عزيز سالمين يسلم بانصر، منصر حسين علي غرابة، اياد إبراهيم إسماعيل يحيى، محمد سمير محمود محمد، عصام ناجي سعيد ( تجديد )، معاذ شوقي أحمد عبدالله ومحسن بلعيد المرقشي.

وكان الجرحى يتلقون العلاج في جمهورية الهند تحت إشراف الشيخ هاني بن بريك الذي أوكِل له ملف جرحى المقاومة وعين بموجب ذلك إدارة لشؤون جرحى المقاومة في الهند تضم الأخ صبري السباعي مديراً والأخ محمد الجمهوري نائباً.

كما أنشأ مكتب في عدن - المنصورة يديره الشيخ عبدالله العيسائي لتسفير حالات الجرحى المستعصية وتمكين العلاج لمن له علاج في مشافي عدن.

. 102 . Last modified on الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 04:02

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...