عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/12/14الساعة09:57

الانقلابيون في صنعاء يا شرعية وليسوا في عدن

Rate this item
(0 votes)
الانقلابيون في صنعاء يا شرعية وليسوا في عدن

للأسف الشرعية والحكومة وحزب الإصلاح تركوا الانقلابيين ومجازرهم ، وتركوا 100 الف جندي شمالي في مأرب لم يتقدموا خطوة نحو صنعاء ، وتركوا فشل الدبلوماسية التابعة للشرعية في المحافل الدولية التي استطاع الانقلابيين تحقيق اختراقات سياسية بسبب تحركاتهم .. الشرعية وكل ما تملك تركت الانقلابيين يسرحوا ويمرحوا لترتب انقلابا في عدن يدار من معاشيق ضد السلطة المحلية والتحالف الذي أعادها الى عدن.

سخروا اعلامهم واشغلوا شبكات التواصل الاجتماعي واملئوها تسريبات بقرب إبعاد شلال علي شائع مدير أمن عدن واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن وكأنهما الهدف الذي من أجله جاءت عاصفة الحزم .. تركوا المجرمين في صنعاء صالح والحوثي لأكثر من عامين وانشغلوا بكل حركة او كلمة يقولها الزبيدي او شلال .. غرمائكم ليس مدير الأمن او المحافظ او الإمارات التي اعادتكم الى معاشيق ، بل صالح والحوثي وإيران ..

كفوا عن إثارة واشغال الناس في عدن والجنوب لتغطوا على فشلكم في التقدم نحو الشمال .. أصبحت كل تسريباتكم الموجهة ضد السلطة المحلية وتحديدا المحافظ ومدير الأمن في عدن مفضوحة .. ركزوا على عدونا المشترك ولا تشغلوا انفسكم بخلق عدو لكم لولا انتصاراته على الأرض لما عدتم الى وكر التآمر من معاشيق .. أقولها ناصحا للشرعية أن من يدفعكم للتصادم مع الجنوبيين هم الفاشلين في تحقيق نصر عسكري حتى اليوم .. ابعدوا من رؤوسكم أي محاولة لتأزيم الوضع المستقر أمنيا في عدن والمحافظات المحررة ، لتعود الأحزمة الناسفة وتعود السيارات المفخخة ولعلعة الرصاص والاستهتار بقتل الأبرياء على الطريق العام وأمام المارة .. ما تحقق في عدن من أمن لم يتحقق من 26 سنة في ظل قوات القمع المركزي .


ارفعوا أيديكم عن استقرار عدن أمنيا.. وتحملوا كالرجال مسؤوليتكم كحكومة في توفير الطاقة والوقود التي استخدمتوها وماتزالون للابتزاز السياسي والمناطقي القذر للتأليب ضد السلطة في عدن .. عدن واختصرها لكم صارت لها عينان تحرسها هي السلطة المحلية ومقاومتنا الباسلة التي صمدت ، وعيال زايد الذين لن نوفيهم حقهم ما حيينا للامن والأمان الذي نعيشه.

على الشرعية والحكومة وحزب الإصلاح الانتهازي بأن يلجموا ألسنتهم ويكفوا عن التأليب ضد عدن وحماتها، وان يكفوا عن تأجيج الشارع وتسخينه .. فالانقلابيين صالح والحوثي في صنعاء يا شرعية وليسوا شلال والزبيدي في عدن .

. 1362 . Last modified on الخميس, 27 نيسان/أبريل 2017 19:30

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...