عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/28الساعة05:04
Items filtered by date: شباط/فبراير 2017

ما يتعرض له الرئيس هادي من هجوم سياسي وإعلامي من قبل عفاش يؤلمنا كجنوبيين لكن ايضا يؤلمنا صمت المنظومة الاعلامية للرئيس هادي التي تلتزم الصمت وبإمكاننا الدفاع والكتابة وقد دافعنا وكتبنا من قبل وحتى مللنا من الكتابة بهذه الشأن لأنها تعتبر مزايده من قبلنا لدى كثيرين..

لأن الرئيس هادي ليس ناشط حقوقي او إعلامي يحتاج حملة تضامن وبيانات تضامن وشجب وإدانة واستنكار..

بل أن هادي رئيس دولة ولدية منظومة اعلامية وسياسية رسمية تقودها قيادات اعلام حزب الاصلاح اليمني ويوظفوها لمصلحة حزبهم..

ولدى هادي ايضا جيش اعلامي من وزراء ونواب ووكلاء ووكلاء مساعدين ومستشارين ومدراء عموم انشغلت القنوات الفضائية من اعلان صدور قرارات تعيناتهم بهذه المناصب أين هؤلا كلهم..

طيب أين بعضهم طيب أين واحد منهم طيب ماهي مهمتكم اقل تقدير ؟؟..

طيب يافطاحلة وجهابذة الاصلاح وحراس بوابات قنوات التحالف من اي جنوبي حراكي واي خبر عن قضية الجنوب ومقاومة الجنوب ... عفاش يهاجم هادي بهجوم ناري وسياسي ايش رايكم؟

اتقوا الله هادي نفض غبار الفقر والعوز والجوع من فوقكم ورضعتم حولين كاملين عسل الكبسه ورحيق زبيب الرياض وشيكات الريال السعودي وسكنكم القصور والفنادق الفخمه اقل تقدير دافعوا واكتبوا وصرحوا بحق العيش والملح لاتخافوا عاد هادي مكانه رئيس لن تنتهي ولايته..!

 

 

عدن برس / عدن -  
أعلن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (الأوتشا) أنه على الرغم من حصول منسق الإغاثة في حالات الطوارئ، ستيفن أوبراين، على ضمانات تسمح له بالمرور الآمن خلال جميع مراحل زيارته إلى اليمن، من قبل جميع الأطراف، إلا أنه منع من دخول مدينة تعز وذلك عند نقطة التفتيش النهائية قبل عبور خط المواجهة قادماً من محافظة إب إلى تعز.
وكانت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قامت، اليوم الثلاثاء، بمنع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفن أوبراين من دخول مدينة تعز للاطلاع على الأوضاع الإنسانية، وذكرت مصادر في تعز ان المليشيا الانقلابية أطلقت النار على موكب المسؤول الأممي أوبراين والوفد المرافق له أثناء مروره من المناطق الواقعة تحت سيطرة القوات الشرعية غرب تعز.
وأوضح مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في بيان صحفي اليوم: أنه بعد منع الموكب من دخول تعز عاد إلى مناطق أكثر أمنا لمواصلة التفاوض مع المليشيات المسيطرة على نقطة التفتيش النهائية، ولكن دون جدوى.
وأعرب عن خيبة أمل كبيرة لإحباط الجهود الإنسانية الهادفة إلى الوصول إلى المحتاجين، مرة أخرى، خصوصاً في الوقت الذي يواجه فيه ملايين اليمنيين انعدام الأمن الغذائي الشديد وخطر المجاعة.
كما أعرب عن قلقه البالغ إزاء المحنة الرهيبة وحجم الحاجة الإنسانية الحادة في تعز واليمن، مؤكداً أنه مصمم على مواصلة التركيز على مهمته للدفاع عن المتضررين في اليمن، وحشد الموارد اللازمة لتوفير المساعدات المنقذة للحياة والحماية، مذكّراً بالمسؤولية حيال احترام القانون الإنساني الدولي، بما في ذلك توفير وصول المساعدات الإنسانية في الوقت المناسب والكامل ودون عوائق.

عدن برس/خاص-   
كشف مصدر طبي في مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن لـعدن برس أن المرض الجلدي الذي أصاب بعض أفراد الأسر القاطنة في منطقة الحوطة بمديرية ميفعة تبين أنه مرض سرطان جلدي وراثي.

ونفى المصدر أن يكون المرض الجلدي الذي أصابهم عبارة عن ظاهر مرضية جلدية.


ومطلع شهر فبراير الجاري، وصل فريق طبي متخصص إلى منطقة الحوطة بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، وذلك استجابة لبلاغ الأهالي بوجود ظاهرة مرضية منتشرة بين أسرتين.


وقال المصدر انه تم تشكيل الفريق الطبي بالتنسيق بين قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة، وأن الفريق مكون من طبيب أخصائي أمراض جلدية وطبيب عام ومنسق الترصد الوبائي ومدير الصحة بمديرية ميفعة.

 

الصفحة 1 من 32

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...