عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/29الساعة06:55

رئيس الجمهورية يمنح الشهيد اليافعي وسام الشجاعة

Rate this item
(0 votes)
رئيس الجمهورية يمنح الشهيد اليافعي وسام الشجاعة

عدن برس / عدن- 

منح الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الاثنين وسام الشجاعة للشهيد اللواء الركن احمد سيف اليافعي.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) إن الرئيس هادي استقبل في مقر اقامته بالرياض نجل الشهيد منيف احمد سيف اليافعي والذي سلم له نوط وبراءة وسام الشجاعة تقديرا واعتزازا لأدوار والدهُ نائب رئيس هيئة الاركان العامة تقديرا لدوره البطولي خلال معارك الدفاع عن عدن وتحريرها والمحافظات المجاورة وخوضه لمعركة تحرير الساحل الغربي (المخا) ولأدواره البطولية والقيادية التي اجترحها خلال مشواره العسكري الحافل وما جسده من مستوى رفيع وشعورا عاليا بالمسؤولية في اداء الواجب.

من جانبه عبر نجل اللواء اليافعي عن تقديره العالي لفخامة الرئيس واهتمامه الدائم وتقديره وتكريمه للقيادات التي قدمت كل ما تملك لخدمة وطنها ومجتمعها ومنها والده الشهيد احمد سيف اليافعي .. مؤكدا على ثبات الموقف والهدف للانتصار لقضايا الوطن التي قدم في سبيلها الشهداء حياتهم لحرية وعزة الاجيال القادمة.

كان اللواء اليافعي استشهد في فبراير الماضي حينما استهدفته مليشيات الحوثي وصالح بصاروخ بالستي في موقعه بالقرب من مدينة المخا.

. 152 .

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...