عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/12/14الساعة09:57

المفلحي بعد عودته الى عدن: لنعمل جميعا على توفير الخدمات للمواطن

Rate this item
(0 votes)
المفلحي بعد عودته الى عدن: لنعمل جميعا على توفير الخدمات للمواطن

عدن برس / عدن - 

نقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) عن محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي تأكيده على تكاتف جهود الجميع في السلطة المحلية لتجاوز الصعوبات التي تعيشها المحافظة وتوفير الخدمات للمواطنين واستعادة دور عدن الريادي اقتصاديا وثقافيا وسياسيا.

واشاد المفلحي بالجهود التي بذلها المحافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي، والتي ارست الامن والاستقرار بعد توليه إدارتها عقب اغتيال اللواء جعفر محمد سعد.

واعرب المفلحي عن تقديره لرئيس الجمهورية لإيلائه هذه الثقة وتوليته مهمة السير بعجلة التنمية والبناء في المرحلة القادمة.

وكان المحافظ وصل عدن ظهر اليوم السبت وكان في مقدمة مستقبليه عدد من الوزراء وقيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والذين أكدوا مساندتهم له في الدفع بعجلة التنمية الى جانبه.

ودعوا كافة القوى في الساحة اليمنية الى الاسهام بفاعلية للوصول باليمن الى بر الأمان.

وكان الرئيس هادي عين الاسبوع الماضي المفلحي تعيينه محافظاً لعدن العاصمة المؤقتة لليمن وبعدما ادى اليمين الدستورية أجرى المفلحي في العاصمة السعودية (الرياض) لقاءات بعدد من السفراء والشخصيات المتواجدة هناك قبيل عودته الى عدن اليوم السبت.

وتناول اللقاءات بحث في قضايا ملحة وعاجلة بينها قضايا الإرهاب والخدمات المتردية.

وخلال حفل الاستقبال بمطار عدن رفع جموع المواطنين صورا للمفلحي وأعلاماً جنوبية ولافتات ترحيبية.

ويؤمل أبناء عدن الكثير على خبرة المفلحي وكفاءته في انتشال المدينة من الأوضاع المتردية التي تعيشها في جوانب الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومشاريع إنعاش المؤسسات الحيوية كالمطار والميناء والمصافي. وقال المفلحي في تصريحات سابقة ان من اولوياته العمل على توفير وتحسين خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي في العاصمة عدن.

. 178 .

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...