عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/06/29الساعة06:55

وزير الداخلية وقادة بالحراك الجنوبي يؤكدون الالتزام بقرارات الرئيس هادي

Rate this item
(0 votes)
وزير الداخلية وقادة بالحراك الجنوبي يؤكدون الالتزام بقرارات الرئيس هادي

عدن برس / خاص -  
التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء ركن حسين محمد عرب صباح اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن بقيادة مجلس الحراك الثوري.

وجاء هذا اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها كل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي، وبعث رسالة مفادها أن الجنوبيين مجسدين مبدأ التصالح والتسامح ونبذ العنف ورفض الاقصاء والتهميش لأي طرف كان والتعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية والدفاع عن الأرض ودحر الانقلاب الحوثي.

حيث دار النقاش على أهمية تثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن واعتبار أمنها خط أحمر، والتأكيد في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منه أبناء عدن.

كما أكد الخاضرون بأنهم مع وحدة الصف الجنوبي وضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الذي يحظى بشرعية دولية بموجب عدد من القرارات ذات الصلة سواء في التعيين أو الاعفاء، وعبروا عن رفضهم لأي احتقان شعبي، داعيين إلى الهدوء ومعالجة الأمور في الأطر السياسية ودون اللجوء لأعمال العنف أو الشغب.

حضر اللقاء مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية المقدم عبدالقوي باعش ومن جانب المجلس الأعلى للحراك السفير قاسم عسكر والاستاذ أحمد سالم فضل الناطق الرسمي للمجلس الأعلى والعميد ناصر حويدر رئيس الشورى وعبدالناصر الشيخ رئيس المجلس الاستشاري والمقدم خالد عبدالله القباطي رئيس شؤون المحافظات في المجلس.

. 150 . Last modified on الإثنين, 01 أيار 2017 19:51

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...