عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/10/18الساعة03:41

بيان صادر عن جالية أبناء اليمن الجنوبي الأمريكية في الذكرى السابعة للتصالح والتسامح

Rate this item
(0 votes)
بيان صادر عن جالية أبناء اليمن الجنوبي الأمريكية في الذكرى السابعة للتصالح والتسامح

لندن " عدن برس " -
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في محكم كتابة العزيز .. وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا  وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا  كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ . صدق الله العظيم .
يتوجه البيان في الذكرى السابعة من التصالح والتسامح والتضامن إلى شعبنا الجنوبي العظيم شباب ونساء ورجال وشيوخ المناضلين والمناضلات في ساحات وميادين التضحيات والحرية والعزة والشرف والكرامة في  داخل الوطن الحبيب المحتل ,

والى أولائك المناضلين الأوفياء الذين بذلوا جهوداً جبارة بإخلاص ووفاء منقطع النضير في بناء اللبنة الأولى في التصالح والتسامح والتي كانت على أساس متين من اجل تجاوز اثأر وأعباء الماضي  في توحيد الصفوف وإعادة أوشاج نسيج المحبة والترابط والتلاحم الأخوي بين كافة فاءت وشرائح المجتمع الجنوبي , الأمر الذي تسبب في خيبة أمال المتربصين المحتلين والمتآمرين المتخلفين الفاسدين , نعم انهُ مبدءا التصالح والتسامح قد كشف جالياً عورت المحتل الذي يبث سموم شائعات الفتنه ويمارس سياسة فرق تسد ضد أبناء شعبنا لواد وضرب قضيتنا العادلة .

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم أيها الإبطال الميامين اليوم إخوانكم من المهاجرين والمهجرين من الكوادر في أمريكا يقفون إجلال وتكبير للملاحم التاريخية العظيمة التي سطرتموها في ثورتكم التحريرية السلمية المباركة منُذ اللحظات الأولى من جمعكم للشمل على أسّس قوية ومتينة من خلال المبادئ السامية والإنسانية والأخلاقية والدينية في التصالح والتسامح , والذي كان للرجال المخلصين لوطنهم الجنوبي وأهلهم في جمعية ردفان المفخرة في نيل نياشين الشرف والاعتزاز على صدورنا جميعاً .   

أليكم أيها الشعب الجنوبي العظيم  تقدير ووفاء ومحبة إخوانكم من  أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الذين يقفون في خندق واحد , جنباً إلى جمب معكم في مسيرة ثورة الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية , لقد أصبحت قضية الجنوب هي الهم الوحيد يشارككم فيها كل أبناء الجنوب في أمريكا وجميعهم يسعى مع شعبنا في الداخل لتكريس مبدئ التصالح والتسامح لانجاز المهام المصيرية وتحقيق الأهداف في استعاد الدولة الجنوبية المدنية الحديثة تقبل كافة طوائف وشرائح المجتمع الجنوبي .

أننا أبناء الجنوب في أمريكا إذ نتوجه بالتحية والتقدير لأولئك الشباب المناضل والى الماجدات الجنوبيات والى كل المخلصين الشرفاء من أبناء شعبنا الجنوبي عامة المكتظين في ساحات وميادين الحرية والتحرير والاستقلال في عدن عاصمة الجنوب الأبدية وفي حضرموت المحبة في هذا اليوم التاريخي الهام من الثالث عشر من يناير لإحياء الذكرى السابعة من التصالح والتسامح , ليكون هذا اليوم علامة فارقه  ويوم خالدً لتصعيد النضال السلمي لشعبنا في الجنوب حتى استعادة دولتنا الأبية .

يا أبناء شعبنا الجنوبي الأبي لقد رسمتم في نضالكم السلمي المعزز بمبدأ التصالح والتسامح وبرص وتوحيد صفوفكم وبتضحياتكم الجسام الطريق الواضح والمختصر بكل فخر لتحقيق الانتصارات الحقيقية  لأزاحت وطرد وإخراج المحتل من أرضنا الطاهرة , و أن فجر الحرية واستعادة الدولة بصمودكم وتصعيدكم المتواصل لقريب , وتفصلنا لحظات وقرارات جريئة مشتركة تاريخية في إعلان الاستقلال وبناء دولتنا المدنية الحديثة .

المجد كل المجد والخلود لشهداء والشفاء لجرحنا الإبطال , وتحية لأسرانا في غيهاب سجون الاحتلال  ,المجد لأبطال الجنوب دعاة التصالح والتسامح والتضامن , وعهدا" على أبناء الجنوب في أمريكا بكل قدراتنا وإمكانياتنا بأننا سائرون معكم  دون كلل أو ملل لمواصلة النضال حتى تنتصر قضيتنا ونستعيد دولتنا , وإنها ثوره سلمية حتى النصر

 

صادر عن جالية أبناء اليمن الجنوبي الأمريكية ,,,,,,,,

13/ يناير / 2013م

. 12419 . Last modified on الإثنين, 16 كانون2/يناير 2017 20:31
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...