عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/12/16الساعة08:08

جمعية أبناء أبين في بريطانيا تناقش أعمالها المستقبلية على ضوء زيارة وفدها الى الداخل

Rate this item
(0 votes)

شفيلد - لندن " عدن برس " خاص - abyaan
عقدت جمعية أبنا أبين في بريطانيا اجتماعها الدوري يوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر 2012 برئاسة الاخ محمد ناصر الساحمي رئيس الهيئة الادارية للجمعية، حيث وقفت الهيئة الادارية امام جملة من القضايا اهمها نشاط الجمعية خلال الفترة الماضية.

 

في إقامة عدد من الانشطة لدعم ومساندة اهلنا في الداخل. حيث قامت الجمعية بجملة من الحملات لجمع التبرعات المادية والعينية وارسالها كجزء من التعبير عن مشاركة ومساندة اهلنا من النازحين والتخفيف عن جزء ولو بسيط من معاناتهم.

كما استمعت الهيئة الادارية الى شرح مقدم من الاخ عثمان عبدالحبيب السلفي نائب رئيس الجمعية الذي زار الوطن مؤخرا،ً حيث استعرض انطباعة خلال تلك الزيارة عن حجم المعاناة التي يتعرض لها اهلنا في الداخل. كما قام خلال زيارتة وبالتعاون مع بعض الاخوة من أبناء أبين في الداخل بتوزيع معونات مالية قدمت من أهل الخير لدعم المحتاجين حيث تمكنوا من تقديم الدعم لاكثر من 180 اسرة نازحة من مناطق زنجبار وجعار والكود والمسيمير والروة. كما أكد خلال لقائة ببعض من شباب أبين على ضرورة تشكيل كيان موحد يشمل أبناء أبين وبمشاركة المجتمع المدني والتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة لمعالجة المشاكل التي انتجتها الحرب وكذا المشاركة والمساهمة - بحكم انهم المعنيين - في وضع الخطط والبرامج للمشاريع لإعادة اعمار المحافظة، والتواصل مع جمعية أبنا أبين في بريطانيا والجمعيات الاخرى في الداخل والخارج للتعاون والعمل المشترك لما فية مصلحة اهلنا.

كما أدانت جمعية أبنا أبين في بريطانيا محاولة الاغتيال الغاشمة الي تعرض لها المناضل محمد علي احمد ووزير الفاع اللواء محمد ناصر أحمد، وتستنكرالجمعية عمليات التتفجير الانتقامية والارهابية التي تستهداف أبناء أبين الابطال الذين قادوا معركة الكرامة ضد الجماعات الارهابية التي كانت تسعى لتنفيذ مخطط اجرامي ومؤامرة بالانابة عن اطراف وقوى اخرى استهدفت أبين وأهلها.

كما تدعوا الهيئة الادارية كافة أبناء أبين في الداخل والخارج بمختلف انتمائاتهم ورؤاهم السياسية والفكرية الى التكاتف وتوحيد الجهود للمشاركة والعمل على تجاوز المحن والصعوبات وتطبيع الحياة واعادة الامن والاستقرار للمحافظة.

كما تقدم الهيئة الادارية عميق شكرها وتقديرها لكل من ساهم في انجاح حملة التبرعات وتقديم الدعم المادي والعيني.

. 11225 .
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...