عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/10/22الساعة11:02

في إجتماع مجلس يافع العام في بريطانيا : لن تنتصر قضية الجنوب الا بوحدة الصف

Rate this item
(0 votes)

شفيلد - لندن " عدن برس " خاص -yaf3
عقد مجلس يافع العام في بريطانيا اجتماعه الدوري يوم السبت الموافق 8 سبتمبر 2012 برئاسة الشيخ / علي فضل بن هرهره رئيس المجلس ، ووفقا لجدول الاجتماع فقد قدم رئيس المجلس تقريره للفترة بين الاجتماعين.

وحسب البلاغ الصحافي الصادر عن الاجتماع والذي حصل " عدن برس " على نسخة منه ، فقد تضمن التقرير جملة من المهام التي اضطلع بها المجلس والتي تنتصب امامه اكان في الجانب التنظيمي الذي أكّد على الخطى الحثيثة والثابتة التي يقوم بها المجلس بكل مكوناته على طريق ترسيخ واستكمال بنيانه وهيكلته الشاملة على مستوى عموم الساحة البريطانية ، ام على صعيد النشاط الاجتماعي والوطني الذي بات المجلس بكل مكوناته يؤديه بشكل بارز جنبا الى جنب مع اخوة المصير والمسير من مكونات الجالية الجنوبية في بريطانيا خدمة لابناء الجالية وانتصارا لقضية شعبهم الجنوبي العادلة ودعما لحراكه السلمي المؤزر .
وعلى هذا الصعيد قدمت بقية الاطر المنظوية تحت لواء مجلس يافع العام تقاريرانشطتها للفترة بين الاجتماعين يأتي على رأس تلك الاطر لجنة الشئون الاجتماعية والخيرية التي احاطت الاجتماع بأهم الانشطة التي قامت بها ، يأتي في مقدمتها المساهمة الفعالة للاعضاء في احياء وانجاح فعّاليات الجنوبيين في بريطانيا لمناسبتي ذكرى الغدر بوحدة 22 مايو وذكرى احتلال الجنوب في 7 يوليو 1994 بعد الحرب الجبانة التي شنه عليها نظام الجمهورية العربية اليمنية في صنعاء
كما سلّط التقرير الضوء على الانشطة الخيرية في الامسيات الرمضانية بكل من مدينة شفيلد ومقاطعة غرب وسط انجلاند – منطقة ساندول البريطانية ، والتي تم خلالها جمع ما تيّسر من زكاة رمضان وخلافه للمساهمة في اغاثة ودعم اهلنا الجنوبيين بالداخل من اسر الشهداء ضحايا مجازر وقمع نظام صنعاء بكل مخلّفاته .
بعد ذلك ، وقف الاجتماع امام مشاريع وثائق مجلس يافع العام في بريطانيا وهي مشروع نظامه الاساسي المطّور ومشروع هيكله التنظيمي الشامل ومهام واختصاصات اعضاء قيادته .. وقائمة بمجموع المرشحين لقيادة المجلس وكذلك مشروع قائمة بالمرشحين لعضوية مجلسه الاستشاري . وبعد ان اعطي لهذا الموضوع ما يستحق من اشباع واغناء من قبل المجتمعين تم اقرار تلك الوثائق على ان يتم اشهارها عقب الاجتماع اللاحق للمجلس .
ومن اهم مواضيع الاجتماع التي وقف امامها المجلس بقلق بالغ فهي ما آلت اليه الامور في جنوبنا الحبيب من انفلات امني وبطش وقمع وتنكيل لمناضلي ومواطني الجنوب وتشتت لقوى حراكه السلمي وتدهور اقتصادي مريع ووضع اجتماعي مزري وفساد في كافة مناحي حياة المجتمع الجنوبي جراء سياسة نظام الفيد والاحتلال والهمجية على شعب حضاري جبل على النظام والقانون والحياة الحرة الكريمة .. ورأى المجتمعون انه لا مناص ولا انتصار للقضيىة الجنوبية العادلة في التحرر واستعادة الارض والدولة والهوية الجنوبية الا بوحدة ابناء الجنوب ووحدة قيادته وقوى حراكه السلمي ووحدة رؤيته وعمله المؤسسي ، فذلك هو شرط انتصار القضية الجنوبية العادلة وكفى .
- النصر والعزة للشعب الجنوبي الابي
- الخلود لشهداء الحراك السلمي الجنوبي
- الدعاء بالشفاء للجرحى والمصابين ضحايا آلة قمع نظام الاحتلال وهمجيته ومخلفاته
والله غالب على امره ،،،
صادر عن الهيئة الادارية المركزية
لمجلس يافع العام في بريطانيا
بتاريخ 8 سبتمبر 2012

. 6885 .
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...